تجمعة لافضل ثلاث مواقع اجنبية لبيع الخدمات المصغرة


الانترنت هو سوق بسيط وفي المتناول للجميع  لكسب المال ، والحصول على أموال
مقابل خدماتهم
قمنا بتجميع أفضل ثلاث مواقع لكسب المال عبر الإنترنت ، سواء كنت ترغب في بدء مشروع تجاري خاص بك - أو فقط كسب القليل من المال في الجانب.
رقم 1/upwork
upwork هو أكبر سوق في الانترنت للأعمال الحرة المشروعة. وهو المفضل لدي من بين جميع مواقع الويب في هذه القائمة.
إنه يوفر واجهة بسيطة تسمح لك بالبحث عن وظائف في أي مكان. من الكتابة والترجمة ، إلى تصميم وبرمجة الويب.
في الأساس ، ينشر الأشخاص وظائف يريدون القيام بها على موقع الويب ، ويمكنك تقديم اقتراح لذلك. بكل بساطة.وبعدها تتفق مع البائع وتشتري منه الخدمة او العكس صحيح.
وبغض النظر عن مقدار الأموال التي ترغب في جنيها ، فإن الاحتمالات لا حصر لها: فهناك عدد من المستقلين الذين اكتسبوا ما بين 1000 إلى 100000 دولار في العام.
على حسب جودة خدماتك والاحترافية في تنفيذها .
واهم شيئ هو كسب ثقة المشتري .

ايجابيات المقع لا حصر لها واهمها انه  خدمة مجانية لا تحتاج للاشتراك الشهري او السنوي كي تسطيع شراء الخدمات المعروضة عليه, سهلة الاستخدام, من السهل إدارة المستندات الضريبية. التحقق ، وظائف جديرة بالثقة.
سلبياته: يمكن أن تكون بطيئة لتصبح ثابتة. في بعض الاحيان تصادف اعمالا رديئة وسيئة وهذا ما لا يمكن نفيانه من اي موقع.
رقم2/fiverr
Fiverr هو موقع مستقل وهو من اكبر المواقع والاول في مجال تقديم الخدمات المصغرة حيث يتكلف كل شيء 5 دولارات كحد أدنى. زد على ذلك انه  موقع ويب بسيط وسهل الاستخدام ، حيث تنشر الخدمات التي يمكنك تقديمها: وإذا احتاج شخص ما إليها ، فسوف يدفع لك مقابل تقديمك اليه الخدمة.
يأخذ أسلوب العمل المستقل التقليدي في العمل ويديره رأسًا على عقب. كما أنه يضمن لك الحصول على رواتب قبل إكمال أي عمل حتى لا تجد نفسك منفصلاً.
هناك أيضًا مجال لكسب أكثر من 5 دولارات لكل وظيفة ، مع مستويات مختلفة للخدمات المختلفة ، مثل: تواريخ التسليم المبكر ، والعمل الإضافي ، أو الخدمات الإضافية لخدماتك.
الايجابيات: الدفع المحمي قبل العمل. لا يتم التسويق المطلوبة. العمل وفقًا لشروطك. سريعة وسهلة لاقامة.
سلبيات: الكثير من المنافسة على العمل. من الصعب تأسيس الأعمال التجارية. يجب أن تفعل كتب المحاسبة الخاصة بك. ليس هناك مجال كبير لبناء دخل قوي.
رقم 3/freelancer
Freelancer هو نسخة "مبسّطة" من المواقع الإلكترونية المذكورة من قبل. لديك القدرة على "الارتقاء" عن طريق كسب نقاط خبرة من المشروعات التي تكملها والمعالم البارزة التي حققتها. لا يوجد نقص في الوظائف على هذه المواقع ويتم توجيه كل شيء اعتمادًا على مهاراتك وقدراتك.
لا يتوفر لدى Freelancer خيار مجاني يتسم بالمرونة التي يتمتع بها منافسوها ، وتجد أنك تدفع مقابل إجراء الاختبارات وإكمال مهام معينة.
يعمل هذا في أيدي الأشخاص الذين ينشرون المشاريع ، حيث يُظهر أنك ملتزم ومؤسس ، لكنه لا يساعدك حقًا إذا كنت بدأت للتو.
الايجابيات: واجهة ممتعة وسهلة الاستخدام. تدور التفاعلية على freelancing العادي. وظائف أكثر موثوقية من أي مصدر آخر.
السلبيات: الدفع مقابل الاختبارات والعضوية يجعل الوصول إلى بدايات جديدة منخفضة الميزانية أمرًا صعبًا.

ليست هناك تعليقات