كيف تستثمر مدونتك بالطريقة الصحيحة



منذ وقت ليس ببعيد ، كنت تعتقد أن كسب المال باستخدام مدونة كان أمرًا مستحيلًا. ولكن بعد مشاهدة عشرات تقارير الدخل من المدونين الآخرين . لقد تركتك الآن تتسائل عما إذا كنت تستطيع تحقيق نتائج مماثلة.


كيف تستثمر مدونتك بالطريقة الصحيحة
المدونة هي أكثر من مجرد موقع ويب به كلمات ، إنها علامة تجارية تحل مشكلة. عندما تبدأ أولاً ، يكون من الصعب كسب أي أموال. لماذا ا؟ لأن لا أحد يثق بعلامتك التجارية.
الحل بسيط ، وتوفير محتوى جذاب لبناء جمهور كبير. بمجرد زيادة عدد زيارات مدونتك ومشتركيها ، إليك أكثر الطرق الفاعلية التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل من مدونتك.
التسويق التابعة لها [1]
دورات البيع [2]
التدريب [3]
خطط "الثراء السريع" نادراً ما تعمل
يعتقد البعض أن المدونين حصلوا على نجاحهم ، لكن هذا بعيد عن الحقيقة. يتطلب نجاحهم التضحية والانضباط والشجاعة للعمل. وهذا هو المكان الذي يواجه فيه معظم الناس مشكلة لأنهم غير مستعدين لوضعهم في العمل.

خطوتك الأولى لزيادة الدخل من خلال مدونتك هي التوقف عن الاعتقاد بأن تحقيق ذلك سيكون سهلاً. الحيلة هي الاستماع فقط إلى عدد قليل من المدونين الذين هم في الموضع الذي تريد أن تكون فيه واتخاذ إجراءات واسعة النطاق.

قد يستغرق الأمر شهورًا أو حتى سنوات قبل أن تبدأ في كسب الدخل.

وعندما تصبح الأمور صعبة ، استمر. لا تتوقف تعلم أن تحب الرحلة أكثر من النتيجة وستبني مدونة مربحة.
تنفيذ النصيحة بالشكل الصحيحة يؤدي إلى النجاح.
تحتاج إلى التعلم من المدونين ذوي الخلفيات المتنوعة.
إن ما يحفز شخصًا ما على إنشاء أعمال تجارية عبر الإنترنت قد لا يلهمك. ولكن هناك بعض الاستراتيجيات التي سيشاركها بعض المدونين والتي سيكون لها صدى.

ليست هناك تعليقات